جوجل أدسنس google adsense

إذا كنت تبحث في برنامج جوجل أدسنس google adsense ، فأنت بالتأكيد تسأل نفسك عن المبلغ الذي يمكن أن تربحه من مثل هذه البرامج ، وربما تعتقد أنه لا يمكنك تحقيق ما يمكنك تحقيقه من مخطط الإعلانات التقليدية.

بالطبع ، تحتفظ أدسنس بقدر كبير من السرية فيما يتعلق بالمبلغ الذي يدفعه معلنو جوجل ادورد مقابل كل نقرة يتم توجيهها إلى موقعكم ، وينطبق الشيء نفسه على مقدار ما يحققه حاملو لافتات أدسنس من مواقعهم على الويب.

جوجل أدسنس google adsense
google adsense

ارباح ادسنس في جوجل أدسنس google adsense

على الرغم من عدم وجود أي شيء رسمي، إلا أن الاشاعات تنتشر عبر الإنترنت بشأن المبلغ الذي يمكن أن يكسبه موقع ويب باستخدام أدسنس .

وكثير من الناس يكشفون عن مقدار ما يكسبونه من خلال ادسنس ، هناك قصص لأشخاص جمعوا أكثر من ألف دولار شهريًا باستخدام ادسنس.

هناك أيضًا قصص لأشخاص تجاوزوا 1000.00 دولار شهريًا ، لكن من الصعب تصديق مثل هذه القصص.

الحقيقة هي أنه إذا كان لديك موقع ويب صغير وتريده فقط أن يدعم نفسه، ولا ترغب في أن تنفق على اسم النطاق و غير ذلك من المصاريف و تكاليف الصيانة، يمكن على الأرجح القيام بذلك باستخدام جوجل ادسنس.

كوكل ادسنس

ادسنس هو أيضًا مفيد جدًا للأشخاص الذين يتوفرون على الكثير من الصفحات . حتى إذا كانت الصفحات المذكورة لا تأتي بالكثير من الزيارات بشكل فردي، فإن كل نقرة لها أهميتها ويمكنك كسب الكثير من المال من خلال القيام بذلك.

وهذا يبرهن بأن عدد المقالات مهم في الكثير من الأحيان بقدر أهمية جودة المحتوى.

ارباح ادسنس

ادسنس adsense - الربح من الانترنت 2022

ليس هناك ما يوضح مقدار الأموال الذي ستجنيه باستخدام جوجل ادسنس ولكن يمكنك نوعًا ما أن تخبر نفسك ، قبل البدء فعليًا أخذ بعض الأشياء بعين الاعتبار.

أولاً ، عدد الزيارات التي ستتحصل عليها كل يوم. على الرغم من عدم وجود طريقة لتقدير هذا الأمر بدقة ، يمكنك عمومًا الافتراض بأنه إذا كان لديك الكثير من النقرات في اليوم ، فستحقق أرباحًا جيدة.

ثانيا ، يعتمد ادسنس أيضًا على التوجه الذي يتمحور حوله موقعك بالضبط . إذا كان موقعك يكتب عن أي مواضيع شائعة (موسيقى، ربح، أو أي شيء آخر)، فمن المؤكد أنك ستحصل على الكثير من نقرات البانر. هذه لها معامل مرتبط بها ، يسمى CTR (نسبة النقر إلى الظهور).

ما يُترجم إليه بشكل أساسي هو أنه إذا نقر نسبة كبيرة من الزوار الإعلانات التي بداخل موقعك، ستجني المزيد من الأموال. وأحسن طريقة للقيام بذلك هي كتابة المحتوى الشائع في موقعك او مدونتك ، مما سيضمن توجيه الروابط للزائرين نحو المواضيع الشائعة أيضًا.

ثالثا ، مكان او موضع الإعلانات وعددها على موقع الويب الخاص بك. على الرغم من أنك لا تريد المبالغة في ذلك، فإن وجود العديد من الروابط سيؤدي بلا شك إلى تحقيق المزيد من الدخل بصفتك مشرفا على الموقع.

ومع ذلك ، لا تعتقد أنه إذا أضفت الكثير من الإعلانات في جزء مهم من موقعك ستربح الكثير من الأموال ، إذ يمكن للزوار دائمًا تخطيها وتأكد من أن الكثيرين يفعلون ذلك بالضبط.

هناك شيء ما بين الخبرة والعلم في تحديد مواضع إعلاناتك . ينظر الناس عمومًا في أماكن معينة ولا ينظرون إلى أماكن أخرى أبدًا، ومعرفة ذلك ، يمكن لمؤسس موقع الويب وحده القيام بقدر كبير من الامور لزيادة أرباحك في أدسنس و كذلك التجربة و الممارسة.

أخيرا ، و بشكل عام ، يعتمد مقدار الأموال التي تجنيها باستخدام جوجل أدسنس على العديد من العوامل. إذا كان لديك موقع به محتويات مثيرة للاهتمام و لديك العديد من الصفحات ، بالإضافة إلى العدد الكبير من الزيارات بشكل مستمر كل يوم ، يمكنك المراهنة على أنك ستجني الكثير من المال باستخدام أدسنس.

و إذا لم تكن من الفئات التي قمنا بطرحها ، فأدسنس لازال يستحق الاستخدام لانه ليس به الكثير من المتاعب لاعداده .

في الكثير من الأحيان جوجل ادسنس يساعد في دعم المواقع و المدونات بدعم مالي ، حيث يعتبر مكافأة ممتازة في نهاية كل شهر لدى كتاب المحتوى.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-