ما هو الدخل السلبي passive income

احصل على كثير من الدولارات شهريًا عن طريق الدخل السلبي و بالانجليزية يسمى passive income .

لا تتوقع أن تصل إلى هذه الأنواع من الأرقام عند البدء لأول مرة ، لكن هذا المقال هو الذي كنت أتمنى لو قرأته عندما بدأت رحلة الاستقلال المالي الخاص بي منذ عدة سنوات اذن ماهو الدخل السلبي ؟.

ما هو الدخل السلبي passive income
ما هو الدخل السلبي passive income

ما هو الدخل السلبي - what is the passive income

دعنا نبدأ ، عندما أقول الدخل السلبي ، أقول لا يوجد شيء مثل الدخل السلبي ، فلا توجد طريقة لكسب المال دون فعل أي شيء على الإطلاق .

عندما أقول الدخل السلبي ، فإن ما أعنيه مال ليس مرتبطا بشكل مباشر بوقتنا ، لذلك لنفترض أنك كنت ستكتب كتابًا ، هذا الكتاب موجود الآن في أرفف الكتب ، اذن ستكون قد أنجزت العمل مرة واحدة عند كتابة الكتاب ونشرته.

 لكن الآن في أي وقت يمكنه أن يباع ، عندها ستجني الارباح بشكل اوتوماتيكي من دون التدخل و هذا ما يسمى بالدخل السلبي ، يمكنك حرفياً أن تجني المال أثناء نومك لأنك صنعت هذا الشيء الموجود في العالم والذي يدر لك دخلاً .

الامر الآخر، الدخل السلبي غالبا ما يستغرق وقتًا طويلاً للبدء في الحصول على النتائج .

إذا رأيت أي إعلانات قبل هذا المقال يتحدث عن كيفية الثراء السريع بأي مخطط ، فلا توجد طريقة للثراء السريع ، لذا إذا كنت تبحث عن خطة الثراء السريع ، فهذه الأشياء غير موجودة، لذلك حاول تغيير الطريقة التي تفكر بها .

 إن المال هو في النهاية مجرد وسيلة لتبادل القيمة ، والطريقة الوحيدة لكسب المال هو توفير القيمة والطريقة الوحيدة لجني المال السلبي هو توفير القيمة بطريقة ليست مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بوقتك . 

يرجى من فضلك ان لا تحاول الانضمام إلى اي مخطط للثراء السريع ، فهي ليست موجودة ، لقد تلقيت الكثير من الرسائل على مر السنين من أشخاص حاولوا اشراكي في برنامج الثراء السريع ، مخطط مقامرة أو غيرها.

إليك طريقة عملك عبر الإنترنت ، لا شيء من هذه الأشياء يعمل دائمًا على خسارة المال، الطريقة الوحيدة لكسب المال هو توفير القيمة مظافة للعميل او المستهلك .

ما احاول ان ابينه لك أن الدخل السلبي هو الراحة المالية ، حيث مع الوقت سيصبح العمل هو الذي سيعمل من أجلك و لا داعي لان تفكر في المشاكل او الحلول المتعلقة بالعمل . 

هذا موجود في الواقع حقا ، بحيث يمكنك الاستثمار في العقار و لكن بالطبع تحتاج منك مثل هذه المشاريع او الاسستثمارات الى مجهود كبير و نفس طويل ، هذا ليس بالسهل ، اتمنى ان تعجبكم هده المقالة ، حظ موفق لكم مجتمع الربح معي alribhma3i .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-